ما هو بلوجر - تاريخه ، المميزات و العيوب ، من يمكنه استعماله والربح منه ؟

ما هو بلوجر - تاريخه ، المميزات و العيوب ، من يمكنه استعماله والربح منه ؟

ما هو بلوجر - تاريخه ، المميزات و العيوب  ، من يمكنه استعماله والربح منه ؟
ما هو بلوجر - تاريخه ، المميزات و العيوب  ، من يمكنه استعماله والربح منه ؟


يعد التدوين بالفعل نشاطًا رائعًا يمكّنك من التعبير عن أفكارك وأفكارك ومشاعرك. من الجيد بالتأكيد أن تنشر وتنشر بعض مقالاتك من خلال المدونات.

يحب بعض مستخدمي الإنترنت أيضًا قراءة المقالات التي كتبها بعض المدونين لأنه من خلال قراءتها ، يمكنهم أيضًا الحصول على بعض المعلومات المهمة التي يمكن أن تساعدهم أيضًا. 

يحب الأشخاص تدوين مواضيع وقضايا مختلفة لأن التدوين يمكّن العديد من الأشخاص من تقديم معلومات حول مواضيع معينة. لا شك أن التدوين يعتبر من أفضل الأنشطة التي يمكن للأشخاص القيام بها عند استخدام الإنترنت.

يمكّنك التدوين نسبيًا من نشر بعض المعلومات التي تريد مشاركتها والتعبير عن مشاعرك ومشاركة أفكارك وتوسيع أفقك ، من خلال بعض مزودي خدمة نشر المدونات ، يحصل العديد من المدونين على القدرة على نشر مقالاتهم عبر الإنترنت، يعمل مقدمو خدمات نشر المدونات كطريقة لجعل التدوين ممكنًا.

يعد Blogger أحد أشهر موفري خدمات نشر المدونات وأكثرهم كفاءة

ما هو Blogger؟

يعد Blogger أحد أشهر مزودي خدمة نشر المدونات الذي يستخدمه المدونون لنشر بعض مدوناتهم ، يتيح لهم Blogger إنشاء حسابات مدوناتهم الخاصة واستخدام جميع ميزاتها ووظائفها. قامت شركة Pyra Labs بتطوير Blogger وتم تقديمه بواسطة Google في عام 2003. وحتى الآن ، تمتلك Google Blogger الذي يحتوي على نطاق blogspot.com. 

يسمح المدون للعديد من المدونين بنشر بعض المقالات والسماح للعديد من المستخدمين عبر الإنترنت بقراءتها يمكنك استخدام Blogger من خلال ولا حاجة للثبيت مثل ووردبريس 

من يمكنه استخدام / الاستفادة من هذه الخدمة؟

إذ كنت تعمل كاتب مقالات للمواقع  او من الأشخاص الذين يحبون التدوين ومشاركة بعض الأفكار محاولة استخدام هذه الخدمة تعد Blogger بالفعل طريقة رائعة يمكن للأشخاص استخدامها في مشاركة المعلومات حول مواضيع وقضايا معينة.

يمكن للكتاب الطموحين أيضًا استخدام هذه المنصة لممارسة أساليب الكتابة الخاصة بهم  تعد Blogger أيضًا منصة رائعة يمكنها تمكين جميع المدونين من تقديم بعض المعلومات التي قد يحتاجها بعض الأشخاص.

يمكن لجميع الأشخاص ذوي المهن المختلفة تقريبًا استخدام هذه المدونة لنشر بعض المعلومات المهمة. يمكن للطلاب أيضًا استخدام هذه الخدمة لنشر بعض ملاحظاتهم 

تاريخ بلوجر

أطلقت شركة Pyra Labs خدمة Blogger في 23 أغسطس 1999. ويعتبر Blogger أول أدوات نشر مدونة فعالة ومخصصة. 

اكتسب Blogger شعبية نسبيًا عندما رعى العديد من الأشخاص خدمة ومنصة نشر المدونات هذه نظرًا لبعض الأسباب ، استضافت Google Blogger في عام 2003 ، سمحت Google للعديد من الأشخاص باستخدام جميع ميزات Blogger مجانًا. 

أدى الاستخدام المجاني لـ Blogger إلى زيادة شعبية أدوات نشر المدونات نسبيًا ، في عام 2004 ، ترك المؤسس المشارك لـ Pyra Labs وهو Even Williams Google ، اشترت Goggle خدمة بيكاسا و قررت Google دمج ميزات بيكاسا في Blogger. 

سمحت الميزات المضافة الجديدة في منصة بيكاسا لمعظم مستخدمي المدونين بنشر بعض الصور في مدوناتهم مما يضيف تأثيرًا أكبر نسبيًا لقرائهم.

اكتسب Blogger ظهورًا جديدًا في 9 مايو 2004. كما قام المدونون بتضمين بعض الميزات الجديدة مثل معايير الويب واستخدام القوالب والتعليقات والنشر والأرشيفات الأخرى. قدمت Blogger أيضًا أحدث إصدار من Blogger في 14 أغسطس 2006. 

كما قامت Google بتضمين استخدام لغات أجنبية أخرى مثل الإيطالية والفرنسية والألمانية والإسبانية وغيرها الكثير بحيث يمكن للجنسية الأخرى أيضًا استخدام قوة وكفاءة Blogger. حتى الآن ، لا يزال Blogger مطلوبًا جدًا لمعظم المدونين.

يتمتع العديد من المدونين الآن بميزات أفضل في Blogger. يعتبر Blogger الآن مقدم خدمة نشر المدونات الأكثر فاعلية وإذهالًا للعديد من الأشخاص الذين يحبون التدوين ومشاركة بعض الأشياء على الإنترنت.

الإصدار الجديد من Blogger

قامت Google بتضمين بعض إنشاءات التصميم وإضافة بعض ميزات Blogger كان التصميم الجديد لـ Blogger جزءًا من إعادة تصميم طفيفة لـ Blogger في عام 2006 ، تعتقد Google أن الإصدار الجديد من Blogger عبارة عن نظام أساسي لخدمة نشر المدونات أكثر موثوقية وفعالية يمكن للمدونين استخدامه. 

يتم أيضًا تضمين العديد من الميزات حتى يتمكن العديد من المدونين من استخدام خدمة ومنصة نشر مدونة ممتازة. 

وأخيراً قامت جوجل فى عام 2020 بتحديث جديد فى واجهة استخدام بلوجر مما جعلها أكثر تنسيقا وسهولة فى الاستخدام 

إيجابيات بلوجر Blogger

تعد Blogger بالفعل خدمة ومنصة رائعة لنشر المدونات يمكن للمدونين استخدامها لمشاركة بعض الأفكار  مع أشخاص آخرين. تقدمه Google مجانًا ويمكنك استخدامه من خلال الإنترنت. يمكن للمدونين استخدام خدمة نشر المدونات هذه ليتمكنوا من نشر بعض المقالات بفعالية.

من الأفضل أيضًا استخدام Blogger لأن العديد من الأشخاص يستخدمون الآن خدمة نشر المدونات هذه  يمكنك مشاركة أفكارك وأفكارك بفعالية مع عدد كبير من الأشخاص الذين هم أيضًا من مستخدمي المدونين. تم تصميم جميع ميزات Blogger نسبيًا لتحسين قدرة جميع المدونين على نشر مدوناتهم. يعد استخدام Blogger خيارًا ذكيًا يمكنه تمكينك من الحصول على تجارب رائعة في التدوين.

يمكنك استخدام بلوجر دون شراء استضافة كل الذى تحتاجه فقط للبدايه هو دومين مدفوع وقالب انيق ويمكنك أيضاً إستخدام قوالب بلوجر المجانية 

تتميز بلوجر بحماية الكاملة على عكس ووردبريس لأنك تستضيف مدونتك على سيرفرات جوجل القوية لذالك يصعب اختراقها 

سلبيات بلوجر

تفتقر بعض مشاركات المدونات إلى الرؤية بسبب بعض العوامل  من المهم أن تقوم بتحديث حساب Blogger الخاص بك بانتظام حتى تتمكن من تحسين ظهور مدونتك على محرك البحث ، يمكنك أيضًا مشاركة مجال مدونتك حتى يتمكن الآخرون من مشاهدة مدونتك بسهولة.

مدونتك ليست ملكك بمعنى أن قمت بمخالفة شروط وإرشادات جوجل يمكن حذف مدونتك دون الرجوع اليك

لا يمكنك التوسع و عمل موقع متكامل مثل ووردبريس فتقيدك بلوجر بإمكانيات محدودة بمعنى مثال لا يمكن إنشاء منتدى وإضافة أعضاء وغيرها وهذا ابسط مثال

مراجعات حول Blogger

اكتسب Blogger نسبيًا ردود فعل إيجابية وسلبية من العديد من المدونين والمستخدمين عبر الإنترنت. يستخدم العديد من المدونين المشهورين Blogger كمزود ومنصة لخدمة نشر المدونات. يحب العديد من المدونين نسبيًا استخدام خدمة نشر المدونات والمنصة هذه لأنها يمكن أن تمكنهم من مشاركة مقالاتهم ومنشوراتهم الأخرى بشكل فعال.

كيف يمكنك الربح من بلوجر 

يمكنك استخدام مدونتك لعرض إعلانات جوجل ادسنس و ربح المال مقابل الظهور والنقرات بعد توافر جميع شروط ادسنس يمكنك بسهولة عرض الاعلانات على مدونتك 

الخلاصة

بشكل عام ، تعد Blogger خدمة ومنصة رائعة لنشر المقالات و يمكن للأشخاص استخدامها للتعبير عن أفكارهم حول العديد من الموضوعات. أولئك الذين يحبون الكتابة ومشاركة الموضوعات المفيدة والتعبير عن المشاعر وإعطاء بعض الأفكار يمكنهم نسبيًا استخدام Blogger كطريقة لهم لمشاركة أفكارهم ومشاعرهم مع الآخرين وربح المال من ذالك.



بلوجر قسم التقنية

الحصول على مواضيع مثيرة للاهتمام كل يوم!

  • احصل الآن على نصائح مقالات لم تعرفها من قبل
  • كن أول شخص يعرف أشياء جديدة في عالم التكنولوجيا
  • احصل عليه كتاب إلكتروني مجاني: كيفية الحصول على زوار حقيقيين على مدونتك

لا توجد تعليقات حتى الآن "ما هو بلوجر - تاريخه ، المميزات و العيوب ، من يمكنه استعماله والربح منه ؟"

إرسال تعليق

ملاحظة للجميع
  • المرجو ترك تعليق يتعلق بنفس هذا الموضوع.
  • لا يجوز الترويج للسلع أو البيع.
  • لا تقم بتضمين روابط مشبوهة في التعليقات.
  • سيتم حذف التعليقات ذات الروابط السبام تلقائيًا
  • علق بشكل جيد ، شخصيتك تنعكس عند التعليق.

إعلان أول المقال

اعلان وسط المقال 1

اعلان وسط المقال 2

إعلان اسفل المقال